الشروط والأحكام

الأحكام العامة:

* الشروط الواردة أدناه تتضمن شروط وأحكام جائزة إعلام الوقف وتشكل جزءاً لا يتجزأ منها وعليه فإن الاشتراك في الجائزة يعني الموافقة والالتزام التام بهذه الشروط والأحكام وبما يترتب عليها.

* هذه الجائزة هي ملك لإدارة جائزة إعلام الوقف في المملكة العربية السعودية.

* المشاركة في هذه الجائزة مفتوحة للجميع داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

* نحتفظ بحق إلغاء أو تمديد أو تعديل مجريات الجائزة أو شروطها أو أحكامها من دون إشعار مسبق وأي تغييرات تجري في الجائزة سوف يتم نشرها على الموقع www.ew.net.sa .

* كل المشاركات التي تقدم للجائزة تخضع للمراجعة وذلك للتأكد من مدى موافقتها مع معايير الجائزة والشروط والأحكام.

* أي مشاركة يتم إثبات التلاعب بها سيتم إلغاؤها وإذا ثبت عدم مصداقية المشارك فسيتم استبعادها وقد يعرض المشارك نفسه للمساءلة القانونية.

* على جميع المشاركين الالتزام بمواعيد بدء وانتهاء المدة المحددة لتقديم المشاركات.

* يقر المشترك أنه قد اطلع ووافق على شروط وأحكام الجائزة قبل المشاركة.

* يتم استبعاد جميع المشاركات التي لا تتوافق مع أي من شروط المشاركة أو التي يتم ثبوت عدم انتمائها لصاحب المشاركة.

* أي مشاركة تثبت انتهاكها لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر سواء بالسرقة أو التقليد فسيتم استبعادها من المشاركة سواء قبل عملية التصفيات أو بعدها وقد يعرض صاحب المشاركة نفسه للمساءلة القانونية علماً بأن عملية التصفية صارمة وتدقق في جميع تفاصيل وحقوق المشاركة وفي حال تبين أن أحد الفائزين بالجائزة قد انتهك أي من حقوق الملكية أو حقوق النشر أو السرقة أو التقليد أو ارتكب أي مخالفة قانونية وفقاً لقانون المملكة العربية السعودية للحصول على الجائزة فسوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية وإعادة الجائزة لإدارة الجائزة.

 

أهلية المشاركين:

* لا يحق لإدارة الجائزة وأعضاء لجنة الترشيح ولجنة التحكيم المشاركة في الجائزة.

* يحق لإعلام الوقف عدم منح الجائزة للفائز الأساسي واختيار فائز بديل عنه إذا تبين لأسباب معتبرة تمتلكها إدارة الجائزة عدم أهلية المتسابق وفقاً لشروط وأحكام الجائزة.

* نحتفظ بحق إقصاء أي متسابق من الجائزة في حال أخل بأي من شروط وأحكام الجائزة.

* يتعهد المشترك بأن تكون جميع المعلومات المقدمة من طرفه في هذه الجائزة صحيحة وكاملة ومحدثة.

 

شروط المشاركين:

* أن تكون المشاركة من صنع المشارك نفسه ولا تنتهك أي حقوق نشر أو ملكية فكرية لأي فرد أو جهة.

* أن تكون المشاركة قد صنعت خصيصاً لعرض المشاركة في جائزة إعلام الوقف ولم يتم المشاركة بها في مسابقات أو فعاليات سابقة.

 

الملكية الفكرية:

* تعتبر المشاركات المضافة على صفحة المسابقة ممثلة من قبل أصحابها وفقاً لحساباتهم الشخصية داخل موقع الجائزة ويحق لإدارة الجائزة الاستفادة من المشاركات وتبنيها.

* في حالة تواجد مشاركتين متماثلتين أو أكثر على صفحة الجائزة من شخصين مختلفين. ولا يوجد ما يثبت الملكية للفكرة عند كلا الطرفين. فإن سياسة الجائزة ستعتمد على تاريخ وتوقيت إرسال المشاركة لموقع الجائزة لتحديد مرجعية المشاركة وممثلها في الموقع إلا في حال تقدم أحد الطرفين بما يثبت ملكيته للمشاركة رسمياً.

* سوف تحتفظ إدارة الجائزة بالملفات التفصيلية المرفقة ضمن استمارة المشاركة في الجائزة أو المرسلة بالبريد الإلكتروني.

* يوافق أصحاب المشاركات على أن تقوم إدارة الجائزة بنشر هذه المشاركات على الموقع أو في أي وسيلة إعلامية أخرى سواء المعروفة حالياً أم الناشئة مستقبلاً مما قد يتضمن مواقع إلكترونية وجوال وتلفزيون وراديو. كما يوافق (المشترك) على استخدامها في إطار الأنشطة الترويجية والإعلانات والدعاية الإعلانية. ويكون أيضاً (المشترك) قد وافق على منح إدارة الجائزة إعلام الوقف أو أي طرف ثالث يفوضه ترخيصاً غير حصري ولا رجوع فيه بعرض أو نشر أو نقل المشاركة دون تغيير أو تعديل أو تخزين المشاركة. أو إعادة إخراجها بشكل آخر. أو ترخيصها لطرف آخر بهدف عرضها إعلامياً بناءً على الترخيص الأول لهذه الغايات.

* يجب أن تكون المشاركة بجميع تفاصيلها وكذلك أي معلومات أخرى يتقدم بها المشترك إلى الجائزة. شخصية ومنوطة به بالتحديد وهكذا يقر المشترك هنا أن كل المعلومات التي تقدم بها إلى الجائزة لا تنتهك حقوق الملكية الفكرية. أو الحقوق الخاصة والخصوصية أو غيرها من الحقوق لأي طرف ثالث وأنها لا تتضمن إساءة أو تعدي أو قدح أو ذم أو تهديد أو ازدراء أو غير ذلك من المحظورات. وتحتفظ إدارة جائزة إعلام الوقف بحق رفض نشر المشاركة أو إقصائها والرجوع على المشترك بأي ضرر يلحق بالجائزة.

* يقر المتسابق بموافقته على قيام إدارة جائزة إعلام الوقف بتصوير حملات دعائية واستخدام المشاركات الفائزة وأسماء الرابحين في جميع الوسائل الإعلانية المتاحة.

* لا تتكفل إدارة جائزة إعلام الوقف بأي حقوق ملكية فكرية لصاحب المشاركة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية تختص بالملكية الفكرية للمواد التي تم رفعها على صفحة الجائزة والتي قد تشكل انتهاكاً لحقوق ملكية مسجلة.

 

المسؤولية القانونية:

ليس لإدارة جائزة إعلام الوقف أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو خيبة أمل يتكبدها المتسابق المشترك في الجائزة بما في ذلك أي ضرر قد يلحقه نتيجة لقبوله في الجائزة كما لا يتحمل إدارة جائزة إعلام الوقف مسؤولية أي أعطال تقنية خاصة بخطوط الاتصالات أو أنظمة ومعدات الكومبيوتر أو خدمات الإنترنت أو عدم التمكن من تلقي البريد الإلكتروني للأسباب المذكورة. بما في ذلك أي ضرر أو عطل لأجهزة كمبيوتر المشترك أو خطوط جواله الذي قد يحدث نتيجة لاشتراكه في الجائزة أو تحميله أية مواد أو معلومات ضمن الجائزة.

 

الاختصاص :

كل نزاع قد ينشأ بشأن القواعد والشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة تتم تسويتها ودياً وفي حال تعذر الحل الودي يلجأ الطرفين إلى التحكيم وفقاً للنظام السعودي ويكون التحكيم حصراً للنظام السعودي والاختصاص حصراً للجهات القضائية السعودية وذلك دون اعتبار لموطن المتسابق.

جائزة إعلام الوقف

برعاية
   |   
تنظيم
جميع الحقوق محفوظة © 2017